-->
تكنو اون لاين تكنو اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إجعل صوتك مصدرا لربح المئات من الدولارات أقسم بالله حقيقة موقع عربي مئة في المئة.



لا شك أن الصوت له تأثير السحر وخاصة في مجال الأعمال والإعلان، فالصوت الجذاب القوي يساعدك على تسويق أعمالك وإظهار مدى احترافية خدماتك، كما أن الصوت الواضح النقي يجذب الانتباه ويجبر مستمعيه على التركيز والإنصات.


سونديلز، هي منصة الأعمال العربية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والمتخصصة في مجال التعليق الصوتي (فويس أوفر voiceover) وما يشمله من أعمال في مجال الإعلانات والأفلام الوثائقية، أعمال الدبلجة، تسجيل الكتب الصوتية، الرسائل المسجلة IVR وغيرها.


أسلوب العمل ودور المنصة


تعتمد المنصة في أسلوبها على نظام العمل الحر حيث تعمل كوسيط بين المعلقين وأصحاب المشاريع الباحثين عن أصواتٍ احترافية لتسجيل مشاريعهم، و يمتد دور منصة سونديلز ليشمل:


1- الضمان المالي للأطراف.


2- تسهيل التواصل بين الطرفين بخصوصية وسرية تامة.


3- ضمان تسليم الأعمال في الوقت المحدد


4- ضمان احترافية التسجيلات وتسليمها بالجودة المطلوبة.


للمواهب الصوتية


إذا كنت من أصحاب الصوت المتميز ويمكنك التحدث بلغة سليمة وأسلوب جذاب وتتوفر لديك الإمكانية للتسجيل في استوديوهات احترافية أو استوديوهات منزلية معزولة ومزودة بأدوات احترافية، فقد أصبح بإمكانك الاستفادة من موهبتك فى تقديم خدمات صوتية مدفوعة من خلال المنصة وتحقيق دخل إضافي.


لأصحاب المشاريع


أما إن كنت ممن يريدون الحصول على تسجيلات احترافية وتعليق صوتي متميز لأى مادة إعلامية ، فيمكنك تنفيذها من خلال طرح مشروعك على المنصة أو عقد الصفقات الخاصة مع المعلقين مباشرة من خلال ملفاتهم الشخصية.


يمكنك من خلال صفحة الأصوات الإستماع إلى آلاف العينات الصوتية واختيار ما يناسب مشروعك من بينها مع امكانية تقليل الإختيارات المطروحة من خلال تصفية الأصوات وفقاً لمعايير الجنس والعمر والدولة ونوع المادة الإعلامية المطلوبة.


انطلقت منصة سونديلز في الأول من شهر ابريل من عام 2016 وهي شركة محتضنة بواسطة حاضة اعمال in5 التابعة لمجموعة TECOM في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.


التطبيق:


اذا كنت تعتقد بأن لديك صوت مميز و رائع ، و تجيد الغناء أو التعليق الصوتي بمختلف أنواعه ؟ إذا كانت إجابتك على هذه الاسئلة هي نعم فأنت الآن على وشك تغيير حياتك و جعل صوتك مصدرا لربح المئات من الدولارات ، حيث سوف نتعرف اليوم على احد المواقع المميزة و الفريدة من نوعها و هو موقع يسمح لك ببيع نبرة صوتك عبر عرض خدماتك في التعليق الصوتي من خلال تسجيل إما عروض دعائية خاصة بأشخاص آخرين او تسجيل مقاطع غنائية أو أي شيء يطلبه العميل .




الموقع الذي نتحدث عنه هو منصة تدعى soundeals و هي عبارة عن منصة عربية للعمل الحر ، لكن المختلف في مصنة soundeals عن جميع المواقع الأخرى انه خاص بالصوت فقط ، حيث أنه يمكنك من خلاله إما عرض خدماتك الصوتية أو يمكنك إستعماله على أساس أنك عميل ترغب في شراء خدمة صوتية من أي شخص آخر ، و يتم إستعمال موقع soundeals من طرف المئات من أصحاب المشاريع و أيضا المئات من أصحاب الأصوات الرائعة سواءا اصوات رجالية او نسائية .




للدخول إلى موقع soundeals قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ، و بعد الولوج إليه سوف تجد العديد من الأشخاص الذين يعرضون خدماتهم الصوتية بحيث يمكنهم تسجيل اي شيء تطلبه منهم بأصواتهم و بطريقة إحترافية ، و إذا أردت أن تصبح واحدا منهم و تبيع أيضا خدماتك الصوتية فإن ما عليك فعله هو إنشاء حساب خاص بك على موقع soundeals و إضافة عينة او نموذج لتعليق صوتي منك .

على كل عملية بيع لمشروع صوتي فإن موقع soundeals يأخذ ما يقارب الـ 3 في المئة من نسبة أرباح الصفقة ، و بالنسبة للحد الأدنى للسحب من الموقع فهو 100 دولار ، أما بالنسبة لطرق السحب من موقع soundeals فهي ثلاثة طرق و تتمثل في السحب عن طريق البايبال و ايضا التحويل البنكي إلى جانب الويستر يونيون مع العلم أن موقع soundeals يتحمل مصاريف التحويل و لا يتم إقتطاعها من أرباح المسخدم أي أنك إذا قمت بسحب 100 دولار سوف تصلك كاملة إلى حسابك .


الدخول إلى موقع:










المصدر رقم 1 :



                  
        
                              
المصدر رقم 2 :








المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا.

التعليقات



انضم إلينا الآن

المعرفة بين يديك

لتعرف كل جديد

انضم إلينا الآن

المعرفة بين يديك

لتعرف كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

تكنو اون لاين

2024