-->
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة مدونتنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنها هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي المدونة الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير المدونة

أدخل كلمة للبحث

♥ أهلا وسهلا بك :

TechnoOnline | تكنو اون لاين

السلام عليكم , نود بدايتاً أن نشكركم لأختياركم مدونتنا , ثانيا نود أن نعلم حضراتكم أن المشرف على المدونة غائب بسبب العمل , وسوف يكون قادرا على الرد على إستفساراتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم يوم الأحد من كل أسبوع , أدعو لي بالتوفيق و السداد .

9 برامج ستعجبك حقا.. للتصميم بثلاثى الابعاد برامج مذهلة اهم اضافات جوجل كروم مفيدة و رائعة و مثيرة و الله ستنفعك برامج تحرير الصوتيات برنامج يحذف البرامج من جذورها من على حاسوبك كما يدعم جميع انظمة الويندوز تحميل برنامج فوتو شاين كامل 2017 PhotoShine المؤثرات والاطارات والخصائص المتنوعة + كراك كيفية عمل برنامج خاص بك بكل سهولة دون الاستعانة الى اي لغة برمجية إجعل صوتك مصدرا لربح المئات من الدولارات أقسم بالله حقيقة جني الارباح من الانترنت في 4 طرق الدرس الخامس5 تحميل و تنزيل اروع لعبة السباق والسرعة Need for Speed Carbon رائع و مدهش تحميل و تنزيل تطبيق Magisto للاندرويد و دمج صورك في فيديو واحد إضافة زر الصعود إلى الاعلى لمدونات بلوجر، هذه الاضافة مهمة لمدونات بلوجر اضافة اداة التبادل الاعلاني بلوجر بتصميم خرافي مثميز اضافة اداة التعريف بصاحب او كاتب المدونة ونبذة عنه بشكل مميز وحصري اضافات بلوجر اضافة زر الصعود الى الاعلى على شكل صاروخ ارض جو الى مدونات بلوجر اضافة فهرس مدونة لبلوجر او ووردبريس بشكل انيق سيعجب زائريك حثما هل حقًا في 2018 الإنترنت ستصبح مجانية لكل العالم ؟ تحميل برنامج فوتوشوب العربي للكمبيوتر برابط مباشر كلمات بداية أغنية شارة بوكيمون سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة سابق ولاحق سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة دراجون بول سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة روبن هود سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة بات مان سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة ماوكلي سلسلة الرسوم المتحركة . كلمات بداية أغنية شارة الكابتن ماجد سلسلة الرسوم المتحركة الاشهر كلمات بداية اغنية سيمبا سلسلة الرسوم المتحركة الراسخة في الادهان اغنية البداية هزيم الرعد أشهر اغاني رسوم المتحركة. كلمات اغنية البداية المحقق كونان سلسلة الرسوم المتحركة الاشهر في العالم.
آخر الأخبار
رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم
الرئيسية
تكنو اون لاين-
مدونة تكنو اون لاين

كلمات بداية أغنية شارة سابق ولاحق سلسلة الرسوم المتحركة .





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعود اليكم من جديد بكلمات جديدة من اعمال ستبقى ذكرى في العقول و في السطور لصاحبها الملحن السوري الذي احبه شخصيا الفنان طارق العربي طرقان، الجزائري الاصل الذي أثرى الوطن العربي بتلحين وكتابة أكثر من 150 شارة -تترات- لمسلسلات الكارتون.. لم يكن "كابتن ماجد"، "سيمبا"، "المحقق كونان"، "الحديقة السرية"، "بات مان"، "ماوكلي"، "بابار الفيل" وغيرها، سوى جزء من موهبة "طرقان" البالغ من العمر 57 عامًا، قضى منها ربع قرن يفكر كيف يبني صغار العرب بطريقته الخاصة و من بين اعماله الاشهر و الاروع كذالك سلسلة "سابق ولاحق".

بدون اطالة اليكم الكلمات .


 * 
*


آن الأوان الآن سنثبت أننا الأمهر في السباق بعزمنا
الصعب هان والفوز منا قد دنا بالإصرار حققنا المنى
بالعمل حلمنا سار معنا ووصل وفي النهاية الصعب 


هااااااااان


هيا سابق لا تتردد لا حق الفوز مؤكد لا 
لن يهزم أبدا من سعى بإصرار
سابق لا تتردد لا حق الفوز مؤكد لا 
لن يهزم أبدا من سعى نحو الانتصاااار.





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مدونة فريدة من نوعها متميزة بأفكارها و طرحها تقدم كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و البرامج والتدوين الالكثروني من أخبار تقنية ، الفيسبوك ، لبلوجر، الربح ، حماية ، دروس ، اندرويد ، الفوتشوب وندوز ، العاب ، الانترنت ، تكنلوجيا حديثة.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة تكنو اون لاين 2013-2018

تصميم : عبد ربه تحتح