-->
تكنو اون لاين تكنو اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اربعة طرق اخرى للربح من الانترنت الدرس الخامس من دورة العمل الحر.



في دروسنا السابقة شرحنا العديد من الطرق للربح عبر الانترنت في عدة خطوات و طرق رائعة و ممثعة ستجعلك تربح في مجال العمل الحر. و الربح عبر النت اشكال و انوع و طرق عديدة اليك البعض منها في دروسنا السابقة و يمكنك الرجوع اليها.. 

المقال الاول (من هنا) , والثاني (من هنا) , والثالث (من هنا) ,والرابع(من هنا) . لموضوعنا و هو جني الأرباح من الأنترنت.


اليك اليوم هذا الدرس الرائع 4 طرق اخرى جيدة ايضا ستسعدك بالتأكيد و البدأ بها :








1. تصميم وبرمجة القوالب وبيعها




هل أنت مبرمج أو مصمم؟ المبرمجين والمصممين عليهم طلب كبير جداً ويمكنهم ربح الاف الدولارات شهرياً, لماذا لا تكون ممن يربحون ألاف الدولارات شهرياً وتبدأ بالعمل بطريقه ذكيه؟ قم بتصميم قالب مميز وأعمل عليه بجهد ثم قم بالتسجيل في الموقع الشهير لبيع وشراء القوالب ThemeForest وأنشئ متجرك الخاص ثم أبدء ببيع القالب الخاص بك ستجني بهذه الطريقة الاف الدولارات فقط قم بتصميم قوالب مميزه وقم بعرضها على الموقع وسيأتي أليك الكثير من المشترين.








2. تصميم التطبيقات الخدميه للهواتف الذكيه



أذا كنت تصمم تطبيق رائج فربما ستكون في قمة السعاده عندما ينتشر هذا التطبيق بشكل كبير ويحصل على عدد كبير من مرات التنزيل والأستخدام, وبالتأكيد ستكون سعيداً أكثر عندم يجلب لك هذا التطبيق الكثير من الأرباح, فقط قم بتصميم تطبيق مميز للأندرويد أو للأيفون ثم قم بوضع الأعلانات في أماكن مميزه بحيث لا تضايق المستخدمين وفي نفس الوقت تجلب لك عدد كبير من النقرات والتي ستساعدك على تحقيق أرباح أكثر, ويمكنك أستخدام خاصية Admob في حسابك على جوجل ادسنس لوضع الأعلانات داخل التطبيقات والربح من الانترنت من مرات مشاهدة هذه الأعلانات.













3. أرسل مقالاتك وخذ ثمنها (100$)



كما ذكرنا سابقاً فأن التدوين أبوابه مفتوحة للجميع ويمكنك الربح بالكثير من الطرق منها ما ذكرناه في هذه المقاله كأنشاء مدونة خاصة أو كتابة المقالات في مواقع الخدمات المصغره, أما هذه الطريقة فهي مميزه عن كل طرق الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات التي ذكرناها والتي لم نذكرها, حيث أنه يمكنك ربح ما لا يقل عن 5000$ شهرياً عن طريق كتابة المقالات وأرسالها لمواقع كبيره ومشهوره وستأخذ في المقابل مبلغ كبير من المال مقابل المقالة الواحده, Listverse هو واحد من أشهر هذه المواقع حيث يعطيك 100$ مقابل كل مقاله تقوم بأرسالها بعد الموافقة عليها, وقد قمت بشرح هذا الموقع في مقاله منفصله.

الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات.






4. الربح عن طريق الدعوات (الريفيرال)



هل لديك الكثير من الأصدقاء والمتابعين على الفيسبوك أو لديك صفحة كبيره على الفيسبوك أو تويتر, لماذا لا تستخدمها في دعوة الأشخاص للتسجيل في المواقع عن طريقك لتربح بعض الدولارات عن كل شخص يسجل عن طريقك, على سبيل المثال: موقع YouGov الذي قمت بشرحه في مقاله منفصله من قبل وهو موقع أستطلاعات الرأي يقدم لك 200 نقطة على كل شخص يسجل عن طريقك أي ما يعادل 2$ لأن ال100 نقطة في الموقع = 1$ فتخيل أذا قام 10 أشخاص بالتسجيل عن طريقك ستربح 20$ بسهولة وبدون أي جهد ويمكنك أيضاً أستخدام أعلانات الفيسبوك وتويتر للترويج لرابط الدعوة الخاص بك وجلب المئات من الأشخاص للتسجيل عن طريقك أو اذا كانت لديك قناة على اليوتيوب يمكنك عمل شرح مفصل للموقع ونشره على مواقع التواصل الأجتماعي.



كانت هذه قائمة دروس بأفضل الطرق للربح من الأنترنت وتحقيق أرباح مجزيه, سواء كنت تعمل أو لم تأتيك وظيفه بعد يمكنك الأستعانه بهذه الطرق لربح بعض المال وتحسين حالتك الماديه, وأتمنى أن أكون قد وفقة في شرحي لهذه المقالات المفيده, وأتمنى أن تشاركوني الطرق الخاصه بكم للربح من الأنترنت لكي أضيفها للقائمة  ويستفيد منها الجميع.
تقبلوا تحياتي و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
أتمنى أن يكون الشرح واضحا ومفهوم وأن يفيدكم. متمنياتي لكم بالتوفيق ميعادنا مع دروس اخرى بحول الله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تكنو اون لاين

2024