-->
تكنو اون لاين تكنو اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جني الأرباح من الأنترنت في سبعة طرق لربح 200 دولار يوميا.



في دروسنا السابقة شرحنا العديد من الطرق للربح عبر الانترنت في عدة خطوات رائعة و ممثعة ستجعلك تربح في مجال العمل الحر. و الربح عبر النت اشكال و انوع و طرق عديدة اليك البعض منها في دروسنا السابقة و يمكن الرجوع اليها..
المقال الاول (من هنا) , والثاني (من هنا) , و الثالث (من هنا) لموضوعنا و هو موضوع غاية في الروعة .. جني الأرباح من الأنترنت تابع معي الشرح.

اليك اليوم في هذا الدرس الرائع سبعة طرق اخرى جيدة ايضا ستسعدك بالتأكيد و البدأ بها.









1. مراجعة واختبار المواقع والتطبيقات مقابل المال


فقط مقابل 20 دقيقه من وقتك ستحصل على 10$ في حسابك على الباي بال, فقط كل ما عليك فعله هو مراجعة واختبار المواقع والتطبيقات لمدة 20 دقيقه وستحصل على 10$ مقابل كل موقع أو تطبيق تقوم بمراجعته.
20 دقيقه + كوب قهوه = 10$
نعم الأمر بهذه البساطه فالجميل في هذه الطريقه أنك تستثمر وقتك بالشكل الصحيح, دقيقه من وقتك = 0.5$, كم دقيقة لديك يومياً؟ فقط قم بالدخول لموقع UserTesting.com وثم بتسجيل حساب في الموقع لن يستغرق الأمر 5 دقائق, ثم قم بالبدء في اختبار المواقع والربح من الانترنت.









2. اربح المال عن طريق الأجابه على الاستطلاعات


هل تستمع بالأجابه على استطلاعات الرأي؟ الكثير من الشركات تعتبر رأيك مهماً وهي مستعدة لدفع المال لك مقابل أن تعطيهم رأيك وتجيب على أستطلاعاتهم, ربما لا تكون طريقة ممتعة للبعض لربح المال من الانترنت ولاكنها طريقة سهله ولا تحتاج لأي جهد وأرباحها رائعة, ومن أفضل هذه الشركات YouGov و RewardingPanel.

ربح المال من موقع YouGov








3. تقديم دورات على الأنترنت


موقع Udemy يقوم بربط الخبراء والأشخاص الذين لديهم مهارات ومعلومات يمكنهم مشاركتها مقابل مبلغ من المال مع الأشخاص الذي يرغبون في دفع المال مقابل الحصول على هذه الدورات والمعلومات, حيث يقوم أكثر من 10 مليون طالب باستخدام هذه الخدمه, ومتوسط أرباح المدربين (مقدمي الدورات) في الموقع هو 8000$, هناك الكثير من الأسخاص الذين يعتمدون على هذه الطريقه في الربح من الانترنت كمصدر دخل أساسي لهم.









4. تاجر في البيتكوين والعملات الرقمية

في الأونة الأخيره أنتشرت العملات الرقميه بشكل كبير وخصوصاً البيتكوين حيث تفوقت على العملات الرسميه من حيث سهولة التعامل بها وأرسالها وأستقبالها بدون أي قيود أو مراقبه, ولاكنها تظل ليست ببديل للعملات الرسميه بسبب التغير الكبير والمستمر في أسعارها, ولكن هذا شئ جيد لتجار العملات.


وهي طريقة جيده لمن يريد أن يجني أرباح ضخمه من الانترنت, فقط تحتاج لرأس مال صغير لشراء بعض البتكوين ومتابعة أخبارها والشراء عندما ينخفض سعر البتكوين ثم بيعه مره أخرى عندما يرتفع بهذه الطريقة يمكنك ربح الاف الدولارت شهرياً بسهولة وبدون أي تعقيد لكن كن حذراً قد تخسر أموالك أن لم تعرف الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع لأن العمله قد تنخفض فجأة فلا تتعجل وتقوم بالبيع لكي تقلل من الخساره فهذا هو مسار العملات الرقميه تنخفض ثم تعود وترتفع مرة أخرى, وهذه الطريقة أنا شخصياً أعمل بها حتى الأن في الربح من الانترنت وهي طريقة مميزه جداً فقط بضغطة زر تربح الكثير من الدولارات.









5. ترجمة المقالات والصفحات مقابل المال


أذا كنت متقن لأكثر من لغة مثل: "الأنجليزيه, الفرنسيه...", فيمكنك العمل كمترجم حيث ستقوم بترجمة "مقالات أو صفحات أو مراجعات...", مقابل مبلغ من المال والترجمة شئ رائع حيث ستضيف لمعلوماتك وستحسن مهاراتك في اللغه وايضاً أرباحها مجزيه جداً, وهناك الكثير من الموقع التي يمكنك العمل بها كمترجم مثل خمسات, مُستقل, Fiverr.









6. أنشئ مدونتك الخاصه


التدوين أمر ممتع حقاً, أنشئ مدونه خاصه بك ودون فيها وشارك خبراتك ومهاراتك مع الناس وحقق أرباح من خلالها, أنه لأمر رائع أن تكون لك مدونه خاصه بك تقوم بالتدوين فيها في أوقات فراغك ومع الوقت ستكتسب الكثير من المتابعين ويمكنك تحقيق الربح منها عن طريق وضع الأعلانات أو التسويق لبعض المنتجات مقابل عمولة والكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك الربح من خلالها.

نجاح مدونتك يعتمد على أمر واحد, وهو مهارتك في التدوين, فكلما كانت لديك مهارات أعلى في التدوين وطريقة مميزه في كتابة المقالات كلما جذبت عدد أكبر من الزوار والمتابعين.









7. العمل كطرف ثالث في امازون


لا شك بأن امازون هو من اكبر مواقع التسوق على الأنترنت, اذا لما لا تربح منه بعض الأموال عن طريق بيع بعض المنتجات, فأنت ستعمل كطرف ثالث حيث ستقوم بالبحث عن بعض المنتجات على مواقع اخرى بسعر اقل و تقوم انت ببيعه على امازون مع اضافةعمولتك وعندما يقوم المشتري بطلب المنتج عندها ستقوم أنت بشرائه من الموقع الأقل في السعر ثم ستقوم بأرساله لهذا المشتري على عنوانه, وبهذه الطريقه ستكون قد حققت بعض الأرباح بطريقة مميزه وبدون أي جهد يُذكر.





أتمنى أن يكون الشرح واضحا ومفهوم وأن يفيدكم. متمنياتي لكم بالتوفيق ميعادنا مع الدرس الخامس بحول الله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تكنو اون لاين

2024