-->
تكنو اون لاين تكنو اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جني الأرباح من الأنترنت في طريقتين وربح المال الان.




كلنا نريد جني بعض الأرباح من الأنترنت سواء عن طريق تأدية بعض المهام أو العمل كمستقلين أو مقدمي خدمات على الانترنت لتحقيق دخل يومي من الانترنت بجانب وظيفتك أو عملك, وبالتـأكيد ستكون سعيد جداً عندما تتدفق الارباح الي محفظتك شهرياً 😎.

من منا لا يريد ربح المال من الانترنت؟ بالتأكيد لكن لسوء الحظ, ليس الجميع باستطاعتهم أن يقوموا بأعمال أضافيه بجانب وظيفتهم الأساسيه او الطلاب المنشغلين بدراستهم. واذا كنت من هذا النوع من الأشخاص فلا تستسلم فبالتأكيد أنت تقضي الكثير من وقتك على الأنترنت سواء على شبكات التواصل الاجتماعي مثلا: (فيسبوك,وتويتر...), اذاً لماذا لا تستثمر هذا الوقت في جني بعض الأرباح من الأنترنت وتحقيق دخل اضافي بجانب وظيفتك او أثناء دراستك؟

هناك مئات الطرق للربح من الانترنت, من تسويق المنتجات على الفيسبوك وأخذ عموله أو القيام ببعض المهام.
وفي هذه المقاله سنكتشف معاً عن طريقتين مميزتين احثرافيتين للربح








1. أنشئ موقع الكتروني وضع أعلانات ادسنس

انشاء موقع الكتروني مميز وتسويقه على شبكات التواصل الاجتماعي يمكنه أن يجلب لك عدد ضخم من الزوار وعندها يمكنك تحويلهم الي متابعين دائمين لك عن طريق تقديم افكار جديده ومميزه في موقعك الالكتروني مما سيزيد من شهرة موقعك الالكتروني وعندها يمكنك تحقيق ارباح خياليه عن طريق وضع اعلانات ادسنس في موقعك.


موقع البلوجر لانشاء مدونة : Blogger موقع مجاني 
موقع وردبرس.كوم لانشاء مدونة و الربح منها 








2. رفع فيديوهات على اليوتيوب وتحقيق ارباح من الاعلانات

لا تحتاج لاستثمار الاموال في شراء معدات باهظة الثمن لعمل الفيديوهات, فقط تعلم كيف تستخدم كاميرا هاتفك لألتقاط فيديوهات ترفيهية أو قم بتسجيل يومياتك وشاركها مع المشتركين في قناتك على اليوتيوب وأدعوا أصدقائك لمشاهدتها, وقم بتفعيل ميزة "تحقيق الدخل" في قناتك لكي تربح من مرات مشاهدة الأعلانات في قناتك. كقناة خالد السعداني-Khalid ESSAADANI والعديد من اليوتيوبر الدين استطاعو الحصول على عدد من المشتركين وحققو أرباحا لا بأس بها من قنواتهم على اليوتيوب, فقط عن طريق تسجيل دروس ودورات ورفعها على اليوتيوب,
 ماذا تنتظر؟ "هيا انطلق"


موقع اليوتيوب : اليوتيوب موقع مجاني
موقع جوجل ادسنس : جوجل ادسنس موقع ايضا مجاني.


أتمنى أن يكون الشرح واضحا ومفهوم وأن يفيدكم. متمنياتي لكم بالتوفيق ميعادنا مع الدرس الثاني بحول الله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تكنو اون لاين

2024